نجوم الفن والإعلام على مائدة سحور سوزان نجم




أقامت الفنانة السورية سوزان نجم الدين فور انتهائها من تصوير مسلسلها "مذكرات سيئة السمعة"، حفلا للسحور جمع أصدقاءها من الوسط الفنى وخارجه فى فندق "نايل سيتى"، حضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين منهم نبيلة عبيد، ولبلبة، وخالد زكى وزوجته، وأمل رزق وزوجها المنتج إسماعيل كتكت، ومنال سلامة، وحسام شعبان، وريم البارودى، وحسناء سيف الدين، وفيصل ندا، وكامل أبو على وزوجته، وإبراهيم أبو ذكرى، ومحمد زعزع، وفراس إبراهيم، والمخرج محمود كامل، وخالد يوسف، والشاعر فوزى إبراهيم.

من ناحية أخرى قررت سوزان نجم الدين العودة إلى سوريا لقضاء أيام العيد مع أولادها وزوجها بعد أن غابت عنهم طوال أيام رمضان، حيث انشغلت مؤخرا بتصوير مسلسلها الرمضانى "مذكرات سيئة السمعة "، والذى انتهى تصويره فى 20 رمضان الجارى.

ومن جانبها قالت سوزان نجم الدين "لا يمكن أن أقضى أيام العيد بعيدا عن أولادى وزوجى، لذلك قررت السفر يوم 27 رمضان للاحتفال بالعيد معهم على أن أعود للقاهرة يوم 14 سبتمبر لحضور فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى بعد أن وجهت لى إدارة المهرجان الدعوة لحضوره".

وأضافت سوزان نجم الدين أنها تلقت عددا من العروض السينمائية والتليفزيونية لتقديمها خلال شهر رمضان 2011، مشيرة إلى أنها ستعكف على قراءتها خلال الفترة المقبلة لاختيار أحدها لتقديمه.




















0 التعليقات: