ألفت عمر تنجو من الاختطاف أثناء تصويرها استرها يا رب


 ألفت عمر

تعرضت الفنانة ألفت عمر إلى موقف غريب جدا، وذلك أثناء قيامها بتصوير مشاهدها فى مسلسل "اختفاء سعيد مهران" بمنطقة المقطم، حيث فوجئت باثنين من الشباب يقومان بمعاكستها بعد انتهائها من تصوير أحد المشاهد، حيث كانت ترتدى باروكة سوداء بشعر طويل وجيب قصير وعلى وجهها كمية كبيرة من الماكياج ، لدرجة أن الشابين حاولا اصطحابها معهما لكنها صرخت حتى اجتمع فريق العمل حولها وهرب الشابان.

يذكر أن ألفت عمر تعيش حالة من السعادة بعد ردود الأفعال الإيجابية نحو أعمالها الرمضانية، وذلك من خلال ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة، ومازالت تترقب ردود الفعل على أدوارها لاختلاف كل شخصية عن الأخرى..

المسلسل الأول هو "بابا نور" الذى تجسد فيه دور "رشيدة" طالبة فى كلية الطب بإحدى الجامعات الخاصة وهدفها التخرج من الجامعة لوجود أزمة نفسية بسبب تعاملها مع زملائها من المستويات الاجتماعية الأعلى، فى حين أنها تعيش فى منطقة الدويقة إلى أن تصل للتفكير فى طرق غير شريفة للنهوض بمستواها الاجتماعى.

أما المسلسل الثانى هو "اختفاء سعيد مهران" والذى تجسد فيه دور "ميرفت" بائعة فى محل عطور بشارع محمد على وكل هدفها فى الحياة تحقيق ثروة عن طريق زواج راق إلى أن يتعرف عليها نشال اسمه "رمزى" والذى يجسد دوره الفنان محمد الشقنقيرى لكنها ترفضه لفقره.

والمسلسل الثالث هو "عفوا مازلت آنسة" والذى تواصل تصويره حتى الآن وتجسد فيه دور"لميا" الأخت الصغرى للنجمة إلهام شاهين، وهى مشغولة دائما بزوجها وابنها ولا تهتم بأهلها على الإطلاق ولكنها مرتبطة جدا بشقيقتها فى دور يجمع بين الخير والشر.

0 التعليقات: