نص الجمل التى حذفتها الرقابة من برنامج "واحد من الناس"


الإعلامى عمرو الليثى
حصل اليوم السابع على نص الجمل التى حذفتها الرقابة من حلقة برنامج "واحد من الناس"، وذلك لتضمنها عبارات اعتبرتها الرقابة نقداً لاذعاً للحكومة المصرية، وبدأ الإعلامى عمرو الليثى مقدم البرنامج الذى يعرض على قناة دريم 2 الحلقة بتناول سياسة الحكومة فى الفترة الأخيرة.

وحملت الحلقة التى تذاع مساء اليوم الخميس، عدداً من الجمل التى حذفتها الرقابة وهى جملة "بصراحة الحكومة دى بقت وش نحس ومفروض تخفف أحمالها عنا وتمشى"، وذلك لتناول الليثى تقييم دور الحكومة، خاصة فيما يتعلق بالأزمات الأخيرة كانقطاع مياه الشرب والانقطاع المتكرر للتيار الكهربائى عن أغلب محافظات الجمهورية.

وحذفت الرقابة جملة "التواطؤ بين الحرامية والفاسدين" لقول الليثى "ياريت نحاسب المسئولين عن هذا الإهدار، ونرجع المليارات اللى ضاعت"، ولم تبق الرقابة جملة "الحكومة بترفض تنفيذ قرار مجلس الشعب برفع رواتب موظفيها" كونها حملت نقداً شديداً للحكومة ووصفها الليثى بـ أنها "تبقى لا عندها لا ذمة ولا ضمير ولا دم".

وتستمر الرقابة فى حذفها لجملة "والله الحكومة والحرامية عاوزين يروحوا النار" لتركيز الحلقة على مناقشة ارتفاع الأسعار وزيادة معدلات التضخم التى أرهقت المصريي

0 التعليقات: