ميريام فارس تشارك عمرو دياب حفلة لاس فيجاس

 ميريام فارس تحيى حفلا باسطنبول


عادت النجمة ميريام فارس من لندن بعد قضاء أسبوع للتسوق والموضة الخاصة بها وللراحة بعد تجربة الفوازير التى أرهقتها، وسوف تتسلم ميريام فى 27 من شهر سبتمبر الجائزة الأولى المتعلّقة بالفوازير من أحد المواقع الإلكترونيّة "خبر عاجل" الذى أجرى استفتاء جماهيريا عن أفضل البرامج الخاصّة برمضان 2010 وحصلت فيه ميريام على الترتيب الأول.

وفى الثامن من أكتوبر ستتوجّه إلى دبى لتحيى حفل زفاف وبعدها ستكون فى الأوّل من نوفمبر فى تركيا، وبالتحديد فى مدينة اسطنبول للمرّة الأولى لإحياء حفل بعد الشعبيّة الهائلة التى استقطبتها فى هذه المنطقة. وستنتهز الفرصة لتقابل معجبيها الأتراك الأكثر نشاطاً على نادى المعجبين الخاص بها. كما أنّها ستتوجّه إلى لاس فيجاس لإحياء حفل يجمعها بعمر دياب فى 16 نوفمبر .

ميريام كانت قد اعتذرت من قبل عن كل الحفلات الصيفية التى كانت مرشحة للغناء فيها بسبب انشغالها بتصوير فوازير رمضان التى قدمتها على قناتى "القاهرة والناس" و"الـ بى سى" فى رمضان المقبل.

ومنها مهرجان "القلعة" فى حمص ومهرجان "المحبّة" فى اللاذقيّة ومهرجان "ليبيا" وحفلتان لمهرجان "الجميلة" فى الجزائر ومهرجانات "العرش" فى المغرب وحفلتان بالغَردقة.
وكانت آخر مشاركات ميريام قبل دخولها فى معسكر مغلق من أجل الفوازير برنامج "ستار صغار" الذى عرَضته قناة أبوظبى وتفاعَل معها الأطفال بشكلٍ ملحوظ، وتأثّرت بمواهبِهم، خاصّة وأنّها تخرّجت فى صِغرِها من برنامج "مواهب صغيرة".

ميريام أوضحت لليوم السابع أنها استفادت من تجربة الفوازير وتابعت وقرأت كل ماكتب عن تلك التجربة واستفادت من النقد الإيجابى والسلبى الذى وجه لتجربتها وسعيده جدا برد الفعل العربى تجاه تجربة الفوازير وتتمنى خلال الفترة القادمة خوض تجربة جديدة وتسعى لبطولة فيلم سينمائى استعراضى بعد اطمئنانها على ألبومها القادم وترتيب مواعيد حفلاتها خلال الفترة القادمة وتشكر الشعب العربى والمصرى بالتحديد على رد فعله الإيجابى تجاه الفوازير

0 التعليقات: