عرض "المال لا ينام فى وول ستريت 2" منتصف سبتمب




تستعد شركة يونايتد موشن بيكتشرز لعرض أحد أقوى أفلامها لهذا العام، وهو الجزء الثانى من فيلم المخرج أوليفر ستون "المال لا ينام فى وول ستريت 2" "Wall Street 2: Money Never Sleeps" فى دور العرض الأمريكية منتصف شهر سبتمبر الجارى.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية مضارب البورصة "جوردون جيكو" الذى أمضى فترة عقوبة طويلة فى السجن، وبعد خروجه يكتشف حدوث تغيرات كثيرة، كما يحاول إصلاح علاقته المتوترة مع ابنته تحالفاً مع خطيبها "جاكوب شيا لابوف" ويبدأ جاكوب يرى فيه شخصية الأب.

يجسد الممثل الأمريكى مايكل دوجلاس شخصية "جوردون جيكو" الذى يسعى لكسب الأموال فى ظل الأزمة المالية الصعبة التى تمر بها البلاد، وكان حصل دوجلاس على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن دور جيكو فى الجزء الأول من الفيلم عام 1987.

يشارك دوجلاس البطولة هذه المرة النجم الشاب "شيا لوبوف" الذى عرف من خلال مجموعة من أفلام المغامرات والخيال العلمى الشهيرة Transformers بجزأيه، وأيضًا شارك فى الجزء الرابع من سلسلة إنديانا جونز الشهيرة للمخرج ستيفن سبيلبرج.

شخصية "جاكوب مور" التي يجسدها "لوبوف" في "وول ستريت 2 " كانت تتطلب منه أن يقوم بأبحاث عن سوق المال الأمريكى وحركة تداول الأوراق المالية، وبالفعل حضر لوبوف للدور من خلال التدريب فى أحد أكبر مكاتب سماسرة البورصة بأمريكا وهو مكتب تشارلز شواب، وأثبت أنه مستثمر ناجح، وحقق حوالى نصف مليون دولار أرباح.

يشارك فى بطولة الفيلم أيضا كلٍ من جوش برولين وكارى موليجان وسوزان ساراندون وفرانك لانجيلا، ويذكر أن الفيلم شارك في مهرجان كان السينمائى الماضى فى دورته السبعون، وحاز على ردود فعل وآراء إيجابية عديدة من كلٍ من جمهور الحضور وأيضًا النقاد والسينمائيين.

الجزء الأول من فيلم وول ستريت 2 اخرجة أيضًا المخرج أوليفرستون 1987، وتناول فيه دور شارع وول ستريت فى الحياة الاقتصادية الأمريكية، وناقش من خلاله النماذج الفاسدة التى حوّلت الحلم الأمريكى الكبير إلى منفعة ذاتية.

وصلت تكلفة الفيلم إلى أكثر من 70 مليون دولار، وتم تصويره فى جزيرة منهاتن وتحديدًا فى شارع رقم 61 الغربى فى البناية 161 "موقع وول ستريت الحقيقى ذاته".

0 التعليقات: