التلفزيون يشترى مسلسلى الزعيم وهنيدى بـ "12 مليون جنيه"


علم اليوم السابع أن التلفزيون المصرى تعاقد على شراء مسلسل "فرقة ناجى عطا لله" بطولة النجم الزعيم عادل إمام وكذلك مسلسل "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" من بطولة محمد هنيدى، والمسلسلان من إنتاج شركة سينارجى لصاحبها تامر مرسى، بقيمة متساوية، وهى 12 مليون جنيه، وذلك لعرضهما على التلفزيون فى رمضان القادم.

وعلى ما يبدو أن المهندس أسامة الشيخ كان لديه إصرار كبير لشراء العملين بأى ثمن، بعد أن فشل فى التعاقد على مسلسلى "محمد على" ليحيى الفخرانى و"الشحرورة" لكارول سماحة ومسلسل "بين الشوطين" لنور الشريف، هذه المسلسلات التى اقتنصها منه تلفزيون الحياة، وعلم برغبة الحياة فى شراء مسلسلى هنيدى والزعيم فسارع بإنهاء الصفقة.

ومن جهته أكد المهندس أسامة الشيخ لليوم السابع أن عمليات شراء المسلسلات تتم من خلال وكالة صوت القاهرة للإعلان، وأنه ليس له علاقة بهذه الصفقات، مؤكدا أنه ليس لديه أى فكرة عن المبالغ المدفوعة لشراء المسلسلين.

وعلى الرغم من تأكيد تامر مرسى لليوم السابع أنه بالفعل وقع عقد مسلسل الزعيم، ومازال عقد محمد هنيدى فى طور التفاوض، إلا أنه رفض الإفصاح عن قيمة البيع، كما رفض التعليق على مساواة المسلسلين فى هذه القيمة، إلا أن مصدراً مطلعاً بماسبيرو أكد أن التلفزيون قام بشراء المسلسلين بقيمة واحدة وهى 12 مليون جنيه.

0 التعليقات: