المحامي الجديد لهشام طلعت: محكمة النقض لا تتناول أدلة جديدة


المحامي الجديد لهشام طلعت: محكمة النقض لا تتناول أدلة جديدة


هشام طلعت - ا ف ب


أكد المحامي بهاء ابو شقة احد الفريق الجديد المكلف بالدفاع عن هشام طلعت مصطفي ان الطعن في النقض مرحلة قانون مجرد يتم من خلالها كتابة النقض من ثنايا تحقيقات النيابة جلسات واجراءات المحاكمة واسباب الحكم ولا يجري سوي الحديث عن الجانب القانوني مؤكدا في الوقت ذاته ان الدائرة التي تستكتب اسباب الحكم من اكثر الدوائر خبرة في تسبيب الاحكام.

وأكد في تصريحات لبرنامج"الحياة اليوم" انه لا يجوز الحديث عن دفاع موضوعي ومناقشة ادلة جديدة امام محكمة النقض مؤكدا مسئوليته عن هذه التصريحات "لأنها مسألة تتعلق بذمة القانون وليست محل خلاف"

وأضاف ابو شقة ان مرحلة النقض لا تحتاج الي توزيع ادوار ومن المستحسن ان يكتب كل محامي اسباب طعنه وهو خالي الذهن تماما عن المحامي الاخر حتي لا يتاثر برأيه.

وأكد علي ضرورة تعيين فريق من المحامين علي درجة كبيرة من الكفاءة والا سيكون غير ذلك نوعا من العبث نظرا لخبرة وكفاءة دائرة المستشار محمدي قنصوة.

 المحامي الجديد لهشام طلعت: لا ادلة جديدة في نقض الحكم

شاهد الفيديو

المحامي الجديد

وكان دكتور محمد ابو شقة -نجل بهاء ابو شقة- المحامي الجديد لهشام طلعت مصطفي قد اكد ان المرحلة المقبلة ستكون الاصعب لانه سيكتب نقضا علي دائرة محكمة علي غاية من الدقة والنزاهة ومشهور عنها احترامها حق الدفاع ورائعة في تسبيبها لاحكامها وبالتالي فان نقضها في غاية الصعوبة.

وأصدرت محكمة جنايات جنوب القاهرة في جلستها صباح الخميس الماضي حكمها بالاعدام شنقا على رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط جهاز امن الدولة السابق محسن السكري، في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم.

0 التعليقات: