هالة فاخر تكشف أسرار نظامها الغذائى لأميرة الفضل فى برنامجها "أميرة"

هالة وأميرة خلال البرنامج
ضمن مبادرات برنامج أميرة على قناة الآن فى دعم المرأة العربية تضيء الإعلامية أميرة الفضل وضيفتها الممثلة الكوميدية هالة فاخر فى حلقة الاثنين الموافق 30-8-10 على مشكلة البدانة التى تنتشر بين النساء فى الوطن العربى، إلى جانب ذلك تتحدث ضيفة الحلقة عن ادوراها الدرامية والكوميدية المختلفة، تعرض الحلقة الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة الآن خلال شهر رمضان.

فى بداية اللقاء تناقش أميرة الفضل جوانب متعددة لمشكلة البدانة وتشير إلى آثارها الصحية والنفسية على المرأة.

تشارك هالة فاخر بتجربتها الخاصة وتكشف أسرار نظامها الغذائى، وتعترف أنها لا تتردد فى اللجوء إلى الحلول الجراحية للتخلص من الوزن الزائد عندما تحتاج إلى ذلك.

تنضم إلى الحلقة الخبيرة الرياضية زينة حابى وتتحدث عن نسبة انتشار البدانة فى العالم العربى، خاصة بين النساء، كذلك تتحدث عن مخاطر عدم الالتزام بالرياضة والإفراط فى الأكل غير الصحى.

وضمن مجريات الحوار تتعرف مقدمة البرنامج أميرة الفضل وضيوفها على حالتى سيدتان وهما رولا وسحر اللتان عانتا من مشكلة السمنة، حيث تعترف الأولى بأنها طاردت حلم الرشاقة وخضعت لعملية جراحية خطرة بعد أن فشلت كافة محاولات اتباعها لحمية غذائية محددة، فيما ظلت الأخيرة تعانى من السمنة المفرطة، إذ لم تفلح كافة محاولاتها لإنقاص وزنها وما زالت تعارض فكرة اللجوء للجراحة.

يشارك فى الحلقة الدكتور رياض سركيس والذى يتحدث عن الوسائل الطبية والجراحية لمحاربة البدانة ويشرح الأسباب وراء مشكلة السمنة المرضية ويوضح الحالات التى تستدعى إلى التدخل الجراحى.

من ناحية أخرى تتطرق الحلقة إلى ظهور هالة فاخر فى أدوار درامية تخالف القالب الكوميدى المعتاد، وبدورها تصرح بأنها تدين للمخرج خالد يوسف بوضعها على الطريق الصحيح وإعادة اكتشافها، وذلك منذ إشراكها فى فيلم "حين ميسرة".

يمثل برنامج أميره منبراً لطرح قضايا المرأة ويهدف البرنامج إلى تمكين دور النساء من خلال رعاية مشاريعهن ومساعدتهن على تحقيق أحلامهن، ويسعى أيضاً إلى التأثير بصورة عميقة فى المجتمع من خلال القصص الإنسانية الملهمة التى يشارك بها الضيوف، يجمع البرنامج فى فقراته المتنوعة بين الترفيه، عرض القصص الملهمة، وطرح الحلول من قبل الاختصاصيين وأصحاب القرار، إلى جانب ذلك يستضيف "أميرة" أهم النجوم فى الوطن العربى ليضىء على الجوانب الإنسانية فى حياتهم.

0 التعليقات: