مصطفى محفوظ: اخترت "حالف وناوى"

المطرب والملحن مصطفى محفوظ
صرح المطرب والملحن مصطفى محفوظ لليوم السابع بأنه وقع اختياره على أغنية "حالف وناوى" لتكون عنواناً لألبومه الأول، كما كشف عن سر اختياره لهذا العنوان "حالف وناوى"، وهو ما تعرض له من تعطيل وعرقلة بمشواره الفنى بسبب شركات الإنتاج والتى كان يتعاقد معها ثم يفسخ عقده لعدم التوافق معهم، ومنهم شركة "فرى ميوزيك" لصاحبها "نصر محروس"، وقال "حلفت ونويت أن أكون موجوداً كمطرب ناجح كما نجحت كملحن".

وأضاف مصطفى، أنه أعاد فتح ألبومه الجديد، بعد أن كان يستعد لطرحه بالأسواق خلال الأيام المقبلة، من أجل إضافة أغنيتين جديدتين من ألحانه وهما "لو يطلب عمرى" كلمات أحمد على موسى وأغنية "لو ضيعتك من إيدى" كلمات وائل توفيق.

أوضح أن الألبوم يحتوى على 12 أغنية، منها "أضعف حاجة فيها" كلمات أحمد على مرسى وألحان ياسر نور، و"قول بصراحة" كلمات أحمد على مرسى وألحان مصطفى محفوظ، و"أعيش لمين" كلمات خالد منير وألحان محمد راجح، و"ولا ليلة" كلمات عوض بدوى وألحان وليد سعد، و"قلبى نفسه فيك" كلمات وائل توفيق وألحان أحمد محيى، إضافة إلى أغنية "ليلة" أو"بعد إذنك" كلمات أحمد جادو، وهى أغنية من الفلكلور، وهذه الأغانى من توزيع مدحت خميس، أما أغنية "مبتقفشى الدنيا" والتى تم عرضها من خلال القنوات الفضائية منذ عام تقريبا، وسوف تكون أيضا ضمن أغانى الألبوم.

كما أكد مصطفى، أنه جارى الآن التحضير لتصوير أغانى من الألبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد جمعه، حيث وقع اختياره على أغنية "شكلك بجد هتوحشني" كلمات جمال الخولى وألحان مصطفى محفوظ وتامر على وتوزيع كريم عبد الوهاب، وأيضا أغنية "قول بصراحة"، حيث سيتم عرضهم على القنوات الفضائية على التوالى تزامنا مع طرح الألبوم قريبا.

وأفصح محفوظ عن أقرب أغنية لقلبه من ألبومه المقبل وهى "عشت مصدقة"، ألحانه وكلمات أحمد على موسى وتوزيع أسامة عبد الهادى، وهى قصة حقيقية عاشها مصطفى وتعبر عنها كلمات الأغنية.. "كنت فى يوم بحبه واللى عشت مصدقه.. عمرى ما ارتاح قلبى جنبه بس كنت مريحة.. كان بيجرح كنت أداوى.. من زمان على بعدى ناوى.. وأما جاتله الفرصة سابنى.. باع فى قلبى اللى اشتراه".

من ناحية أخرى انتهى الملحن مصطفى محفوظ من تلحين أغنية درامية جديدة للمطرب محمد حماقى بعنوان "ماحبنيش فى أول تعاون بينهم، وهى من كلمات أحمد على موسى وجارى توزيعها الآن.

كما شارك محفوظ خالد عجاج فى ألبومه الجديد بـ3 أغنيات من ألحانه وهم "عشان عارف منين تجيبنيى" و"وحياة ربنا" و"بشتاق إليك"، والثلاثة كلمات مصطفى مرسى وتوزيع مدحت خميس، إضافة إلى تعاونه مع حنان عطية فى أغنية "ياميت كداب فى بعض"، ورويدا المحروقى فى أغنية "آخرك معايه"، كما تعاون بثلاث أغنيات مع الصوت الجديد أنس صباح فخرى ابن المطرب السورى صباح فخرى، وينتظر طرحهم قريباً.

0 التعليقات: