كارول سماحة تشجع الزواج المختلط مع اختلاف الأديان

 الفنانة كارول سماحة

استضافت أمس، الأربعاء، الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية فى حلقة برنامجها "مع نضال" الذى يذاع على قناة "القاهرة والناس" المطربة والفنانة اللبنانية كارول سماحة بدأت كارول الحديث عن طفولتها وقالت: "تعلمت من والدى المساواة والحكم بالعدل وروح الجماعة والعيش المشترك"، كما أكدت أن والدها كان يساريا وهو الذى شجعها إلى التطوع فى الصليب الأحمر اللبنانى، وعاشت الخطر أثناء الحرب وانطبعت فى ذاكرتها مشاهد مؤلمة.

وأضافت: "أنها بدأت العمل فى سن مبكرة لتشعر بالاستقلالية عن أسرتها ولتتحمل مسئولية نفسها، كما أنها رفضت أن ينفق عليها والدها بعد إتمامها سن العشرين"، وقالت: "هذا جعلنى فيما بعد رافضة تماماً لمبدأ أن يصرف على أى أحد".

وأشارت كارول أنها لا تحب أن تتعامل مع الناس بشىء من السيادة، بمعنى أنها تشعر بالذنب لوجود من يساعدنها فى منزل، وقالت: "إنها قبل أن تطلب من العاملة التى تتواجد معها فى المنزل شىء تستأذن بأدب وتترجاها، وذلك حتى لا تشعر العاملة أنها أقل منى فى شىء".

وتابعت حديثها فقالت: "لست مادية وتلك المسألة تعتبر مشكلة كبيرة فى عملى، وأعلنت كارول عن تشجيعها للزواج المختلط بمعنى أن تكون ديلنة الزوجين مختلفتين"، وقالت: "هذا عن تجربة ففى عائلتى تم هذا النوع من الزواج ونتج عنه فوائد عدة منها التوسع فى الثقافات ومعرفة أشياء لم نكن نعلمها من قبل".

0 التعليقات: