دوللى شاهين تصف نبيه الوحش بالكاذب والمفترى

اللبنانية دوللى شاهين
حلت اللبنانية دوللى شاهين ضيفة فى حلقة أمس من برنامج "بلسان معارضيك" مع الإعلامى اللبنانى طونى خليفة فى بداية الحلقة وكالعادة طلب طونى من دوللى كتابة أسماء معارضيها ولكنها رفضت أن تتهم أحد بعينه وكتبت أعدائها هما الصحافة الصفراء وكل أعداء النجاح دون تحديد اسم ولكن طونى حاول الإيقاع بها وذكر لها أسماء منهم المخرج والمنتج هانى جرجس فوزى والذى تعاونت معه فى فيلم "بدون رقابة" ولكنها قالت إنه ليس من معارضيها ولكن ما حدث بينهما مجرد اختلاف على فيلم فقط.

كما ذكر لها أيضا اسم الفنانة جومانا مراد والتى صرحت من قبل وقالت "دوللى شاهين أقل من أن تقارن بى" وردت دوللى بضحكة صفراء وقالت بنوع من الخبث "آه نسيتها دى" ولكنها استطردت حديثها وقالت ولكنى لا أعتبرها من معارضى وذكر طونى أيضا اسم داليا شقيقة دوللى فردت دوللى "لا أبدا لم يوجد بيننا خلاف" وفى نهاية محاولات طونى ذكرت دوللى اسم المنتج تامر مرسى من معارضيها والذى تعاونت معه فى مسلسل "أدهم الشرقاوى" وحدثت بينهما مشاكل عديدة بسبب فشل المسلسل.

كما نفت دوللى أن يكون المخرج خالد يوسف استعان بها فى فيلم "ويجا" لكونها ترضى بتصوير المشاهد التى لا توافق عليها الفنانات المصريات، موضحة أن دورها فى الفيلم كان دور فتاة ليل والشكل الذى ظهرت به طبيعة الشخصية، وارتدائها "المايوه" فى الفيلم "أمر عادى".

وأشارت دوللى إلى أن كبار الفنانات ظهرن بالمايوه على الشاشة ومنهن سعاد حسنى، كما أن أغلب فنانات جيلها يرتدين "المايوه"، نافية أن تكون فنانة إغراء أو إثارة فى أعمالها الفنية عدا دورها فى فيلم "ويجا".

كما قالت دوللى إن الفنانة جومانا مراد تعد من معارضيها ومنافسيها، معلقة على تصريح جومانة حولها بأنها "أقل من أن تقارن بها"، بقولها: "مش هى اللى تحدد مين أقل ومين أكتر"، كما نفت وجود خلاف بينها وبين الفنانة ماريا فى فيلم بدون رقابة أو أنها كانت تغار منها، لافتة إلى أن خلافها فى الفيلم كان مع المنتج هانى جرجس فوزى وليس لغيرتها من ماريا.

وهاجمت دوللى المحامى نبيه الوحش الذى اتهمها بتخريب الجيل الجديد بسبب ملابسها المثيرة وغنائها الذى يتضمن إيحاءات جنسية وإباحية واستشهد بواقعة غنائها بملابس مثيرة فى إحدى حفلات الطلاب بإحدى المدارس، ولكن دوللى نفت محاولة التحرش بها خلال الحفل وقالت أكبر دليل أنه كان غير متواجد فى الحفل فكيف يتحدث عن شىء لم يره.
كما واجهها طونى بمنع أغنياتها من إذاعة نجوم fm وخاصة أغنية "أنا جيت" لاحتوائها على إيحاءات جنسية ووضح لها طونى من خلال كوبليه فى الأغنية يقول "لازم يقف عشان أنا جيت" فسألها طونى أى أحد يسمع هذا الكوبليه ما الذى يرد برأسه؟ فقالت دوللى أنا أبدا لم أقصد أى معنى سيئ ولكن للأسف الناس يفسرون الأشياء حسب فهمهم وأنا غير مسئولة عن ذلك.

وفى سؤال طونى حول اعتناق دوللى الإسلام لتتمكن من الطلاق وبعدها عادت لديانة المسيحية مرة أخرى تهربت دوللى من الإجابة ورفضت الحديث فى هذا الموضوع بحجة أنه موضوع خاص بها وليس من حق أحد الحديث عنه، ولكنها قالت أنا مسيحية ومتزوجة حاليا من رجل مسيحى وليس عندى شىء آخر لأقوله.

وردا على اتهامها بسرقة أثاث الشقة التى كانت تسكن بها فى مصر بعد اتهامها من قبل صاحبة المنزل محاسن على مهدى بذلك، قالت دوللى إن هذا المحضر تم حفظه لعدم ثبوت الاتهام إلا أنها أقامت دعوى تشهير من اتهمتها.

وفى نهاية الحلقة وجهت دوللى رسالتها إلى المحامى نبيه الوحش وقالت له فيها "حسبى الله ونعم الوكيل لأنك كاذب ومفترى وتستخدم الفن لعمل مكانة لك".

0 التعليقات: