محمد السيد صالح لـ"مانشيت": عبد الله كمال سبب انهيار روز اليوسف

الإعلامى جابر القرموطى
قال محمد السيد صالح، مدير تحرير جريدة المصرى اليوم، فى برنامج "مانشيت" الذى يقدمه الإعلامى جابر القرموطى، إن عبد الله كمال، رئيس تحرير جريدة ومجلة روز اليوسف، هو سبب قلة توزيعهما بين الناس وعزوف الجماهير عن قراءتها، بفضل شخصنته المقالات واللآراء والتحليلات.

وأكد محمد السيد صالح، أنه دفعة عبد الله كمال ولا ينكر عليه حرفية الكتابة والإبداع، منتقدا استغلال كمال لمنبر روز اليوسف وكتابته الجيدة لصراعات شخصية ونفسية مع الآخرين، مما يفقد قلمه الكثير.

وأضاف صالح، إن تناول عبد الله كمال لمسألة أن المصرى اليوم ستختفى بعد 2012 هو شىء غير مقبول لعدة أسباب، ومنها أن المصرى اليوم تحقق توزيعا أضعافا مضاعفة مقارنة بعدد الثلاثة آلاف، كأقصى حد لتوزيع روز اليوسف.

كما أشار صالح إلى أن كمال غير مقبول بين العاملين فى مؤسسة روز اليوسف، ولذلك تسبب فى انهيار هذا الصرح الصحفى المصرى العتيق مقابل أن يستغله فى تحقيق أهواء شخصية له.

وتساءل مدير تحرير جريدة المصرى اليوم قائلا، كيف يتكلم عبد الله كمال عن المصرى ويترك روز اليوسف المنهارة، موجها له عبارة عبر الهواء جاء مضمونها "إن لم تسطع أن تنجح بيتك فلا تتكلم عن الآخرين".

0 التعليقات: