بعد نجاح (قضية صفية).. مي عز الدين تتحدث عن فؤاد وتامر حسني وزيدان

بعد نجاح (قضية صفية).. مي عز الدين تتحدث عن فؤاد وتامر حسني وزيدان



نجحت الفنانة الشابة مي عز الدين في كسب الرهان على مسلسلها الجديد (قضية صفية)، فقبل قدوم شهر رمضان المعظم شكك كثيرون في إمكانية تحقيق المسلسل أي نجاح، ليس بسبب سوء الحظ الذي صادفه وأدى لتأجيل تصويره عامين كاملين فحسب، إنما بسبب المنافسة الساخنة والغير مسبوقة بين المسلسلات التي تعرض على الشاشات وتجاوز عددها حاجز الخمسين مسلسلا.
وحول ردود الأفعال التي تلقتها حول المسلسل هذا ومشاريعها الفنية القادمة بعد النجاح الكبير الذي حققته وأيضا الأعمال التي تحرص على متابعتها وأشياء أخرى كانت محور لقائنا بها:
ـ مي .. حدثينا عن ردود أفعال النقاد والجمهور حول مسلسلك (قضية صفية) ؟
*الحمد لله هي حتى الآن ردود أفعال ايجابية جدا، تؤكد على صحة اختياري للشخصية التي قدمتها وعدم استماعي لكل النصائح التي وجهها لي المقربين منى بعدم الإقدام على تقديم شخصية فلاحة من منطلق أن هذا سيكون ضدي وليس في صالحي.
ـ وهل كنت تتوقعين أن يحقق المسلسل  هذا النجاح؟
* بصدق لم أكن أتوقع أن يحقق المسلسل كل هذا النجاح فالحمد لله اثني عليه كل من تابع أحداثه سواء من نقاد أو جماهير ولا أستطيع أن اصف لكم كم الرسائل التي تلقيتها سواء عبر بريدي الالكتروني أو عبر الهاتف ليس من مصر فحسب بل من مختلف الأقطار العربية الأخرى.
ـ بعيدا عن مسلسلك ما هي الأعمال التي حرصت على متابعتها خلال الشهر الكريم ؟
* لم أتمكن سوى من متابعة عدد قليل من المسلسلات في الشهر الكريم مثل (زهرة وازدواجها الخمسة) لغادة عبد الرازق و(بره الدنيا) لشريف منير وبالطبع أغلى من حياتا لمحمد فؤاد، وأشارت إلى إنها انجذبت بشده لأحداث المسلسل منذ عرض أولى حلقاته وحرصت على تهنئة محمد فؤاد على أداءه هو وكل المشاركين في العمل.
- وما رأيك في اتهام البعض لكي بالتحيز بصفة مستمرة لمحمد فؤاد في أي عمل يقدمه خاصة وانك كنت من أول المهنئين له بعد صدور ألبومه الأخير (بين أيديك) ؟
* هذه حقيقة لا أنكرها فانا كإنسانه أولا وبعيد عن الفن من اشد المعجبات بمحمد فؤاد حتى قبل أن ابدأ مشواري الفني من خلاله هو بعد أن منحنى فرصة أول ظهور وأول بطوله لي على شاشة السينما ومن هنا اعترف انه تربطني به علاقة من نوع خاص بل واحزن بشدة لغيابه عن الساحة الغنائية فترات طويلة وأحدثه دائما فئ هذا لكونه مطرب كبير له عشاقه الذين ينتظرون أعماله بصفة مستمرة واعتقد أن ألبومه الأخير كان حالة فنية خاصة جدا وكذلك الأمر مسلسله (أغلى من حياتي ) أرى انه عمل مميز ومختلف على شاشة الشهر الكريم.
وعما إذا كان محمد فؤاد حرص على تهنئتها على مسلسلها (قضية صفية) تقول : بالطبع كان من أوائل المبادرين بالاتصال لتهنئتي على العمل ولا أستطيع أن اصف لكم سعادتي باتصاله هذا لكوني اعلم تماما انه فنان صريح ولا يجامل احد وحينما أقدم عملا سواء سينما أو تليفزيون ولا يقوم بالاتصال اعرف تماما انه لم يعجب به.
وبعيدا عن المسلسل وعن مشاريعها الفنية الجديدة تقول مي : اشعر أنني في حاجة للراحة لمدة شهر على الأقل بعد المجهود الذي بذلته في هذا المسلسل ومن قبله فيلم (اللمبى 8 جيجا) وابدأ بعد هذا في قراءة مجموعة من السيناريوهات الجديدة التي تم عرضها على مؤخرا وأجلت البت فيها لحين انتهاء عرض المسلسل.
وعما إذا طلب منها تامر حسنى مشاركته بطولة مسلسله الذي يستعد لتقديمه لرمضان القادم تقول : بالطبع سأوافق دون تردد فهناك علاقة صداقة قوية جدا تربطني بتامر ونجحنا في تكوين دويتو قوى في الفترة الأخيرة.
ـ وعن حقيقة ما تردد عن قيامها بالاتصال بمحمد زيدان بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي مؤخرا تقول : بالطبع حزنت كثيرا وقمت بالاتصال به بحكم الصداقة والعيش والملح ليس أكثر وتابعت حالته مع شقيقته الصغرى هدير التي تربطني بها صداقه جيدة.

0 التعليقات: